You can skip ad in 10s

احمد مكى يضرب نفوذ تركى الشيخ و منصه شاهد فى مقتل بعد ما اشترط استبعاد محمد سلام من الكبير اوى

Please log in or register to like posts.
Video

احمد مكى المحترم يضرب نفوذ تركى الشيخ صاحب منصه شاهد فى مقتل بعد ما اشترط استبعاد محمد سلام من الجزء الجديد من الكبير اوى
بعد منع عرض مسلسل الكبير أوي على منصة شاهد رد صادم من احمد مكي على تركي أل الشيخ واسرائيل
رد احمد مكي ..اكلت يوم اكل الثور الابيض ,رد احمد مكي على اسرائيل,كلام احمد مكي على اسرائيل
تركي ال الشيخ,انت صناعة سعودية,فضيحة احمد سعد,منعم,احمد وجيه,منعم 2,السعودية,عمرو اديب,الحكاية,تامر حسني,مصر,عمرو دياب,ياسمين صبري,دبي,حمدي ووفاء,حفلات الساحل,ظهور صادم,حفلة احمد سعد,الزي الخليجي,الرياض,حفل الرياض,جنازة اشرف مصيلحي,هيفاء وهبي,احمد مكي,ماكدونالدز,بيريس مورجان,باسم يوسف,مقابلة باسم يوسف مع بيرس مورغان مترجمة,مقابلة باسم يوسف مع بيريس مورجان بالغة العربية,موسم الرياض,افتتاح موسم الرياض,محمد رمضان,أحمد مكي,محمد سلام,منصة شاهد
أحد الإخوة المصريين المقيمين في #السعودية يحلف ويقول : الحملة التي يشنّها المصريين على الفنان #بيومي_فؤاد ليست بسبب ما يحدث في #غزة وليست بسبب موقف #محمد_سلام واللي تم رفض زيادة أجرة قبل العرض المسرحي بإسبوعين !
لكن السبب هو [الحسد] على الأجور اللي بيحصلوا عليها في #موسم_الرياض !
امت فاهمين ان ده تعليق المصرين بس على #موسم_الرياض لا ده العالم كله بيكلم على القرف الى انتوا عملتوه
المخرجة «كاملة أبو ذكري» تعليقا على هجوم «بيومي فؤاد» على «محمد سلام» لاعتذاره عن الحضور لموسم الرياض: «لو حضرتك بتسمي إنك تعرض عمل اتحضر واتنفذ في 3 أيام، وترقص وتغني وجارك بيتدبـ،،ـح، وتاخد آلاف الدولارات فن، فأنا لا يشرفني إني أكون زميلة لك في هذه المهنة»
كل الإحترام والتقدير للفنان #محمد_سلام الذي اعتذر عن المشاركة في مسرحية “زواج صناعي” المشاركة في موسم الرياض تضامنا مع إخواننا في غزة، ولا عزاء لـ #بيومي_فؤاد الذي سقط سقوطاً مدوياً..!!

الفن رسالة عظيمة والفنان إنسان قبل أن يكون فناناً.
ما بين صراع اهل غزة الابطال علي طبق عدس
و بتوع فلوس امثال #بيومي_فؤاد و #نشوي_مصطفي
ستفهم الفرق بين انصار #مقاطعون للمنتجات التي تدعم الصهيونية والمعرصين اللي بيقولوا ده يسبب ضرر لل العماله المصريه و علي الاسعار
وايضا كما الغارق بين #محمد_سلام و #محمد_أنور
#غزه_تقاوم_وستنتصر

———-

لا تنسى متابعة موضوع أخر عن فلسطين:

قد تكون أجمل 9 دقائق أشاهدها منذ بداية الأحداث… مقابلة المذيع البريطاني الشهير “بييرس مورغان” مع الكوميدي المصري “باسم يوسف“. استخدم باسم في هذه المقابلة منطقهم في سرد الأحداث لكن بشكل ساخر جعل المذيع المخضرم يحتار في الأمر ويعجز عن مجاراة الحوار.

الكذب، التلاعب، التضليل الممنهج ولوم الضحية. مقابلة باسم يوسف مع بيرس مرجان من اروع المقابلات بخصوص القضية الفلسطينية، مع التحفظ على بعض الألفات الخادشة.

بـ هدوء أعصـاب وابتسامة وجهه الساخـرة تمكن الإعلامي #باسم_يوسف من مرمغـة الإعلام الغــربي
مقابلة قلبـت الدنيا حرفياً وفي جزء من شعب أمـريكــا شايف أنو رأي باسم صح

شاهد فيديو باسم يوسف من هنا

Reactions

0
0
0
0
0
0
Already reacted for this post.

Reactions

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *