You can skip ad in 10s

شاهد جماهير #ليفربول فاجأت الجميع وصررخت ورددت فلسـ.ـط،ـين حــرة وافسدت هذه الدقيقة بطريقة تاريخية

Please log in or register to like posts.
Video

شاهد جماهير #ليفربول فاجأت الجميع وصررخت ورددت فلسـ.ـط،ـين حــرة وافسدت هذه الدقيقة بطريقة تاريخية
جماهير “آنفيلد” تهتف لفلسطين خلال دقيقة الصمت بمباراة ليفربول وإيفرتون (فيديو)
ورددت بعض الجماهير المتواجدة في مدرجات ملعب “آنفيلد”، عبارة “فلسطين حرة”، أثناء وقوف اللاعبين لدقيقة حداد على أرواح الشهداء جراء الأحداث التي تحدث في غزة.

كما رفعت بعض الجماهير في ملعب “آنفيلد”، علم دولة فلسطين قبل انطلاق مباراة ليفربول وإيفرتون بالبريميرليج.
أنقذوا غزة.. جماهير ليفربول تدعم فلسطين في مباراة إيفرتون

كيف تحايلت جماهير ليفربول على منع دخول علم فلسطين المدرجات؟.. «أنقذوا غزة»

لم تقف جماهير ليفربول مكتوفة الأيدي، أمام ما يحدث في غزة، ولم تمنعها قرارات الوقوف على الحياد من الإعلان عن غضبها من حرب الإبادة الجماعية التي تحدث من قبل قوات الاحتلال الإسرائيلي للأطفال والنساء والمدنيين في غزة، وضربوا مثالا في الإنسانية خلال مباراة ليفربول وإيفرتون في الدوري الإنجليزي.

«أنقذوا غزة».. لم تكن مجرد مشاركة صامتة، بل نادت جماهير ليفربول العالم بالتكاتف من أجل إنقاذ غزة، ضد القصف الغاشم من قبل العدوان الإسرائيلي، ونادت الجماهير أثناء دقيقة الحداد التي استهل بها اللاعبون مباراتهم، وهتفت «أنقذوا غزة.. غزة حرة».
في المدرجات اختلطت صور محمد صلاح بأعلام فلسطين، وسط هتافات تنادي برفع الظلم ووقف القصف على غزة، وذلك بالتزامن مع دخول المساعدات من مصر، عبر معبر رفح، بعد أيام من الانتظار، وسط قرارات العدو الإسرائيلي الظالمة بمنع الإمدادات الغذائية والإنسانية والطبية.

موقف ليفربول كان واضحًا من البداية، وهو عدم الوقوف حائلًا أمام قرار أي من اللاعبين بالدعم أو السكوت، وهو ما حدث بعد دعم محمد صلاح لضحايا غزة من القصف والاحتلال الغاشم، والحصول على تأييد العديد من لاعبي الفريق، لعل أبرز ترينت ألكسندر أرنولد، كورتيس جونز، وهندرسون قائد الفريق السابق الذي انتقل مؤخرًا إلى نادي الاتفاق السعودي.

Reactions

0
0
0
0
0
0
Already reacted for this post.

Reactions

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *